داعش يعدم 26 مدنيا من عشيرتي العبيد وآلبو نمر في ناحية البغدادي غرب الرمادي

291

فرار مجلس الامن بؤكد على التزامات الدول في مجال "مكافحة خطر الجماعات الإرهابية"، ويتضمن "إدانة أي تجارة مباشرة أو غير مباشرة، وخاصة بالنفط ومشتقاته، مع الأفراد أو الجماعات الإرهابية المشار إليها، تحت خطر مواجهة عقوبات."

    أكد مصدر امني في قيادة عمليات الانبار، الجمعة، ان تنظيم داعش اعدم رميا بالرصاص 26 مدنيا من عشيرتي العبيد والبو نمر في ناحية البغدادي غرب الرمادي.

وقال المصدر، ان “تنظيم داعش اختطف 26 مدنيا من اهالي ناحية البغدادي ومن محيط المجمع السكني المحاصر وسط الناحية وقام باعدامهم رميا بالرصاص ومنع ذويهم من رفع جثث ابنائهم الذين حاولوا الهروب من البغدادي قبل السيطرة عليها من قبل داعش”.

واضاف ان “القوات الامنية مازالت مستمرة في صد هجوم داعش الذي يحاصر المجمع السكني في البغدادي منذ ثمانية ايام ولحد هذه اللحظة”.

يشار إلى أن عصابات داعش الارهابية تحاصر ناحية البغدادي غرب الانبار منذ ثمانية أيام وسط استغاثات الاهالي بانقاذهم.

يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ اكثر من ثمانية اشهر ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*