مجاهد تجاوز الـ 100 عام ومازال يقاتل الدواعش في بلد

298
لحاج حميد مجاهد الذي تجاوز عمره (100) ومازال يقاتل الدواعش في أبعد نقطة متاخمة لأعداء الله والوطن والدين فيمدينة بلد
الحاج “حميد مجاهد” الذي تجاوز عمره (100) ومازال يقاتل الدواعش في أبعد نقطة متاخمة لأعداء الله والوطن والدين فيمدينة بلد

تكريت- (قضاء بلد)، الحكمة : حصلت كتائب الإعلام الحربي الملبي لنداء المرجعية على صورة لأحد المجاهدين الأبطال من قوات الحشد الشعبي المبارك وهو الحاج حميد،مجاهد تجاوز عمره المئة ، ومازال يقاتل الدواعش في أبعد نقطة متاخمة لأعداء الله والوطن والدين فيمدينة بلد جنوب مدينة تكريت.

وتحدث ممثل المرجعية في بلد حجة الاسلام والمسلمين الشيخ المجاهد هاني الشمري (دام عزه) لكتائب الاعلام الحربي الداعم لنداء المرجعية الدينية المباركة عن قصة الحاج حميد قائلا “على يميني في الصورة الحاج حميد مجاهد تجاوز عمره 100عام كان معي في منطقة جويزرات،و مازال قادرًا على حمل السلاح، وقضى أكثر من اربعين عامًا في الجهاد، وجرح عدة مرات،وكان بيته ملاذاً للمجاهدين أيام النظام المقبور”،مبينا “ان الحاج حميد “مازال مرابطا على أبعد نقطة محررة في قضاء بلد”.

وتابع الشيح الشمري حديثه عن المجاهد الحاج حميد وبقول ” تجده بوميا يتفقد المجاهدين ويحثهم على الثبات والصبر والمرابطة “.

ونقل ممثل المرجعية عن المجاهد الحاج حميد قوله ” مازلت أتذكر أخواني المجاهدين الذين إستشهدوا في طريق الجهاد وأخاطبهم باسمائهم فلان وفلان ،سأعاتبكم فيما إذا لم تشفعوا لي يوم القيامة” حسب تعبير الحاج حميد.

ويذكر ان الحاج حميد شارك في معركة تحرير جرف النصر، وبعض اولاده واولاد اخيه متطوعين في قوات الحشد الشعبي تلبية لنداء المرجعية الدينية العليا المباركة في قاطع اللطيفيه جنوبي بغداد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*