قريتان عصريتان في ناحيتي الشبكة والرهيمة في النجف الأشرف

299
محافظة النجف الاشرف
محافظة النجف الاشرف

النجف الاشرف – الحكمة /: تنفذ الشركة العامة للتصميم والانشاء الصناعي التابعة لوزارة الصناعة والمعادن ببناء مشروعين لبناء قريتين عصريتين في ناحية شبكة الحدودية وناحية الرهيمة جنوب غرب مدينة النجف الاشرف ،ومشاريع قرى أخرى في محافظتي صلاح الدين والديوانية .

وقال مدير عام الشركة عصام كاظم جبارة في بيان تلقته (الحكمة)، ان “ملاكات الشركة تنفذ مشروع القرى العصرية في محافظتي النجف والديوانية وبواقع قريتين في محافظة النجف في منطقتي الرهيمة والشبكة ، وقرية في الديوانية في منطقة آل بدير بمساحة 50 دونماً لكل قريـــــة ، وتتألف كل قرية من 110 دور وبمساحة 250 مترا مربعا لكل دار وتشمل الدار على 175 مترا مربعا بناء والباقي يحتوي على باحة وكراج وحديقة يتضمن 3 غرف نوم وصالة واستقبال ومطبخ ، وكذلك تتضمن كل قرية من القرى العصرية على انشاء مرافق خدمية كمركز صحي ومركز شرطة وجامع وحدائق عامة”.

مبينا ان العمل “يتواصل بوتيرة عالية في محافتي النجف الاشرف والديوانية حيث تم تحقيق نسب جيدة بعد ان تم تذليل العقبات المحيطة بالعمل منها الطريق المؤدي الى القرى”.

وأشار جبارة الى “إصرار الشركة على تسليم هذه القرى في موعدها المحدد باستثناء القرية العصرية في محافظة صلاح الدين وذلك للظروف الامنية التي تمر بها المحافظة حيث تم ايقاف العمل فيها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*