مؤسسة اليتيم الخيرية في الشطرة تحقق خلال ستة أشهر نجاحا كبيرا في تقديم المساعدات لمستحقيها

293

???????????????????????????????

ذي قار (قضاء الشطرة) – الحكمة /: تمكن فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء الشطرة بمحافظة ذي قار خلال مدة قصيرة على افتتاحه, لم تتجاوز الستة أشهر, من احراز نجاح مشهود في تنفيذ العديد من النشاطات التي تضمنت تقديم مختلف المساعدات لعوائل الايتام والمهجرين والمكفوفين والمتعففين.
وقال مسؤول الفرع احمد المدني لـ (الحكمة) إن “الفرع ومنذ تأسيسه قبل ستة أشهر تبنى تنفيذ عدة برامج أهمها توزيع الرواتب والملابس وتوزيع السلة الغذائية، وبرنامج اغاثة المهجرين والبرنامج الصحي وبرنامج توزيع المواد المنزلية وبرنامج تكريم المتفوقين وبرنامج الكفالة الشهرية وبرنامج بناء وترميم بيوت الايتام”.
وقال المدني إن “فرع المؤسسة في الشطرة بصدد اضافة برنامج تزويج الايتام حيث ستقوم بالايام المقبلة بأقامة حفل زواج جماعي لمجموعة من الشباب”.
وأشار أن “الهدف الرئيسي من افتتاح الفرع في مركز القضاء ، هو إتساع رقعة العمل ولتقديم المساعدات لعوائل الايتام في مختلف مراكز المحافظات العراقية واقضيتها” .
ولفت المدني إن لفرع المؤسسة في الشطرة نشاطات مماثلة في أقضية الغراف والدواية والرفاعي والقلعة وناحيتي النصر والفجر فضلا عن قضاء الشطرة.
ويذكر ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني غير الحكومية والمسجلة في دائرة منظمات المجتمع المدني ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) ولديها فروع موزعة في اغلب محافظات العراق .

 

 

??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ???????????????????????????????

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*