شباب كربلائيون يضيؤون 1700 شمعة ترحمًا لشهداء سبايكر

375

31-8-2014-S-07

      نظم عدد من شباب محافظة كربلاء، أمس السبت، وقفة حداد لإيقاد 1700 شمعة ترحما على ارواح شهداء قاعدة سبايكر في صلاح الدين، عادين جريمه قتلهم هي “جريمة العصر”.

وفيما طالبوا بمحاسبة الجهة التي كانت لديها الامكانات لإنقاذ من قُتل في سبايكر ولم تفعل، دعوا عشائر محافظات الوسط والجنوب الى التدخل بشكل مباشر مع عشائر صلاح الدين لتحديد هوية المجرمين والمتورطين والقصاص منهم قانونيا.

 وقال أحد الشباب الكربلائيين ويدعى مؤيد عماد في تصريح خلال وقفة نظمها عدد من شباب محافظة كربلاء لإيقاد الشموع ترحما على أرواح شهداء قاعدة سبايكر في صلاح الدين، والمطالبة بالكشف عن تفاصيلها والقصاص من مرتكبيها، “نحن عدد من شباب كربلاء اجتمعنا اليوم لنوقد 1700 شمعة بعدد اخوتنا العراقيين الذين استشهدوا على أيدي زمر الارهاب في قاعدة سبايكر ونترحم عليهم وندين تلك الجريمة”.

 مبينا إن “جريمة معسكر سبايكر لم تسبقها جريمة مماثلة في العراق بعدد المقتولين وبطريقة بيعهم وغدرهم في يوم واحد وهي تُعد “جريمة العصر”.

وطالب عماد الحكومة المركزية والبرلمان بـ”الكشف عن تفاصيل جريمة معسكر سبايكر والأطراف المتورطة فيها، واحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل”.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*