مسؤول الشؤون المالية في العتبة الحسينية يكشف عن صرف أربعة مليارات دينار دعما للمتطوعين

328

11-8-2014-S-14

     كشف مسؤول الشؤون المالية في العتبة الحسينية المقدسة الأستاذ (حيدر زهير) عن صرف أكثر من أربعة مليارات دينار دعما للمتطوعين الملبين لنداء المرجعية الدينية العليا والمنخرطين ضمن صفوف قواتنا المسلحة البطلة في حربها ضد عصابات( داعش) الإرهابية.

ويؤكد زهير: إن الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة صرفت أكثر من اربعة مليارات دينار لحد الان منذ سقوط مدينة الموصل بيد (داعش) والمتحالفين معها ودعوة المرجعية لبناء الشعب العراقي للتطوع دفاعا عن ارض العراق ومقدساته ضد هذه الهجمة الشرسة ضد بلدنا.

“مضيفا” إن هذه المبالغ لا تشمل النقل والآليات وجهود إسناد أخرى قدمتها الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وهي مستمرة بهذا الإسناد والدعم حتى تحقيق النصر النهائي وطرد الإرهابيين من ارض الوطن.

يذكر ان العتبة الحسينية قدمت شهيدين قربانا للوطن قرب مدينة سامراء منتصف تموز الماضي ولازال متطوعو العتبة الحسينية المقدسة يقدمون الدعم والإسناد لقطعات الجيش في إيصال المؤن والغذاء الى الجيش في سامراء وصلاح الدين وجرف الصخر وباقي المناطق التي تشهد مواجهات مسلحة إضافة الى ايصال مساعدات غذائية الى العوائل النازحة في كردستان وباقي المحافظات العراقية.

11-8-2014-S-15

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*