شرطة النجف الأشرف تصدر بيانًا حول منع البيع والشراء بالبضائع التركية والسعودية والقطرية

312

najaf-police-013

النجف الأشرف – الحكمة (متابعة): عقيل غني جاحم

     أصدرت مديرية شرطة محافظة النجف الأشرف بياناً حول منع البيع والشراء بالبضائع التركية والسعودية والقطرية بعد ما اقره مجلس محافظة النجف الأشرف بمنع بيع وشراء هذه البضائع.

 وقال مدير إعلام شرطة النجف الأشرف النقيب الحقوقي مقداد الموسوي ان: “قيادة شرطة محافظة النجف الأشرف أصدرت بياناً في ما يخص منع البيع والشراء بالبضائع التركية والسعودية والقطرية وقالت فيه يا ابناء محافظة النجف الاشرف الكرام ان ما يتعرض له العراق من إرهاب وقتل للناس يتوجب على الجميع الوقوف لمحاربة الزمر الارهابية ومن يقف خلفها من الجهات والدول، ولابد من الدفاع عن الوطن بكافة السبل العسكرية والسياسية والاقتصادية وغيرها.

واضاف البيان ان: من اجل تنفيذ ما اقره مجلس محافظة النجف الاشرف في منع بيع وشراء البضائع التركية والسعودية والقطرية فإن الجهات الأمنية المختصة ستقوم بمتابعة التجار والأسواق لمنع تداول بضائع الدول المشار اليها في قرار المنع وستمنع دخولها الى الحدود الادارية للمحافظة، وستمهل التجار تصريف البضائع المنتشرة في أسواق محافظة النجف الأشرف ولن تسمح لهم باستيراد بضائع الدول الداعمة للارهاب.

 وتابع البيان ان: قيادة الشرطة ستتخذ اجراءات قانونية صارمة بحق من يتعامل بالبضائع التركية والسعودية والقطرية، ولما للدور السيء الذي تلعبه في دعم وتمويل الارهاب في العراق.

وأكد البيان على: حرص مديرية شرطة محافظة النجف الأشرف على حفظ الأمن والأمان والاستقرار في محافظة النجف الأشرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*