عشائر الأنبار تقتل قائد تنظيم “داعش” الإرهابي للمنطقة الغربية «أبو أنس السامرائي»

402

26-6-2014-6-d

قتلت أفراد العشائر في محافظة الأنبار العراقية يوم الأربعاء قائد تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” (داعش) الإرهابي للمنطقة الغربية.

ابنا: ذكر مصدر أمني في محافظة الأنبار العراقية يوم الأربعاء أن ” أفراد العشائر تمكنوا من قتل قائد داعش (الدولة الإسلامية في العراق والشام) للمنطقة الغربية «أبو أنس السامرائي» في اشتباكات عنيفة معهم شمال حديثة 160 كم غرب الرمادي (مركز المحافظة)”.

وكانت عشيرة “البو ذياب” قد تمكنت يوم الأربعاء من احباط محاولة تنظيم داعش الإرهابي لاقتحام قراهم في منطقة “الجزيرة” شمال الرمادي.

وذكر رئيس مجلس أبناء العراق «محمد الهايس» إنه “تم احباط محاولة الهجوم على عشيرة البو  ذياب وقتل جميع المهاجمين من داعش”، مبينا إن “جثث داعش مرمية في شوارع القرية في منطقة الجزيرة شمال الرمادي” .

وتشهد محافظة الأنبار العراقية عمليات عسكرية متواصلة ضد عناصر تنظيم داعش الإرهابي بجهد عسكري وعشائري وبدعم حكومي متواصل وتحاول تلك العصابات قتل جميع من يخالفها بالرأي وقامت بإرتكاب أبشع الجرائم في نينوى وصلاح الدين وأعدمت مئات المواطنين وقتلت حتى من يتفق معها في المذهب واغتصبت النساء وحرقت الكنائس ودور العبادة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*