سماحة السيد الحكيم (مدّ ظله) يستقبل جمعاً من الأطباء والأساتذة الجامعيين

243

9-4-2014-S-03

    استقبل سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) في التاسع والعشرين من شهر جمادى الأولى من عام 1435 هجرية جمعاً من الأطباء والأكاديميين القادمين من مدينة الحلة.

 وقد بارك سماحته (مدّ ظله) لأعضاء الوفد تشرفهم بزيارة المرقد الطاهر لمولانا أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) وابتهل إلى الله تعالى أن يتقبل أعمالهم ويمن عليهم بالفوز والنجاح وخير الدنيا والآخرة.

ثم أشار سماحته (مدّ ظله) في كلمته على المكانة العلمية التي تميزت بها الحلة وما لها من عمق فكري وإسلامي أصيل.

وأكد (مدّ ظله) على أهمية المحافظة على المكتسبات التي حققها الشعب العراقي فيما بعد سقوط النظام السابق، والتي لم تتحقق إلا بعد تضحيات جسام ومخاضات عسيرة، ومن الحيف تضييع كل ذلك على يد بعض الأشخاص الذين لا يفكرون إلا بمصالحهم الشخصية ومنافعهم الضيقة، فعلينا جميعاً أن نغلب الصالح العام على الصالح الخاص، ونضع مصير هذه الأمة المظلومة نصب أعيننا في اختيارنا للأصلح لقيادة المرحلة القادمة ، وفي عموم ما نقوم به من مهام ونشاطات عامة وكل من موقعه. سيما ونحن نملك رصيداً متميزاً ونعمة كبرى، وهي نعمة الإسلام والانتساب للنبي (صلى الله عليه وآله وسلم) ولآل بيته الأطهار مما يدفعنا نحو الأداء الأفضل ، ويجنبنا التردي في مهاوي الانغماس في المصالح الفردية الضيقة التي تلحق أكبر الضرر بالمجتمع وبالصالح العام.

ثم ذكرهم سماحته (مدّ ظله) بقول الله تعالى في كتابه الكريم: (وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ) العنكبوت ـ 69 وحملهم سلامه لإخوانهم، وختم بالدعاء لهم بالتوفيق والسداد وحسن العاقبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*