العتبة العلوية تضع حجر الأساس لمطحنة كبرى بإنتاج 200 طن يومياً للمساهمة في حفظ الأمن الغذائي

12
وضع الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي حجر الأساس لأحد المشاريع الجديدة المتمثلة بمطحنة فيض القسيم الاستثمارية ،بطاقة انتاجية تصل إلى ( 200 ) طن يومياً من مادة الطحين.

ورافق السيد الأمين العام نائبه رضوان صاحب رضا وأعضاء مجلس الإدارة ومدير مكتب الأمين العام .

وقال المهندس الشيخ راضي في تصريح لـ ( المركز الخبري ) ” المشروع عبارة عن  مطحنة بطاقة إنتاجية ( 200 ) طن يومياً وسيتم انشاؤه بالتعاون مع مستثمرين من ذوي الخبرة بهذا المجال وهو من المشاريع الاستثمارية للعتبة العلوية خلال الدورة الجديدة للأمانة العامة .

وأكد الشيخ راضي إن ” الأمانة العامة للعتبة العلوية خلال دورتها الجديدة تهدف إلى توفير فرص العمل لأبناء المجتمع  من خلال العمل في مجال الصناعة والزراعة ، مشيرا إلى أن ” المشروع الجديد يأتي لتحقيق أحد المصاديق لهذا المفهوم ، ونحن مستمرون في مشاريع قادمة لما تمتلكه العتبة المقدسة من إمكانيات مباشرة أو عن طريق الاستثمار بالشراكة مع شركات رائدة  في هذا المجال”.

من جانبه بيّن المدير المفوض لشركة فيض القسيم فلاح محيي الدين لـ ( المركز الخبري ) ” إن المشروع بطاقة انتاجية تصل إلى ( 200 ) طن يومياً من مادتي الطحين الصفر والعادي ، مجهز بأحدث المكائن التي تعمل وفق أعلى المواصفات التي وضعتها وزارة التجارة والمواصفات العالمية، كما سيساهم في توفير فرص العمل للعشرات من العاملين ، فضلا عن نمو الأمن الغذائي للمواطنين “.

المصدر : العتبة العلوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*