ممثل مكتب المرجع الحكيم، السيد عزالدين الحكيم يشارك التربويين والكشافة في بابل أفراحهم بمناسبة ولادة الحجة المنتظر (عجل الله فرجه)

514

شارك وفد مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله)، التربويين في ناحية القاسم بمحافظة بابل، في المهرجان الديني، الذي اقامته رابطة التربويين في بابل بالتعاون مع الامانة العامة لمزار القاسم بن الامام موسى جعفر (عليه السلام) بمناسبة ولادة الحجة المنتظر (عجل الله فرجه).
والقى ممثل المكتب سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد عزالدين الحكيم، كلمة في المهرجان، أشار فيها إلى أهمية التواصل مع الجماهير، وان يكون الأخوة التربويين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
هذا وضم وفد المكتب الذي عقد تحت عنوان (( الإمام المنتظر عجل الله فرجه وارث الأنبياء وسليل الاتقياء)) سماحة الشيخ قاسم العيساوي، وقدم وفد المكتب شكره للمسؤولين عن المهرجان على اقامتهم الاحتفال الديني.

كما وشارك السيد عز الدين الحكيم والوفد المرافق له في الاحتفال الديني الكبير الذي اقامته جمعية كشافة سيد الشهداء (عليه السلام) في مسجد الإمام الحكيم (قدس سره الشريف) في ناحية الشوملي بمحافظة بابل، حيث القى (دام عزه) كلمة دعا فيها الشباب أن يهذبوا أنفسهم ويكونوا على طريق أهل البيت (عليهم السلام)، ويكونوا جنودا للإمام الحجة (عجل الله فرجه الشريف)، بالجد والاجتهاد والمثابرة على الدرس ويهيئوا أنفسهم لهذه المرحلة.
وقدم السيد الحكيم شكره للقائمين على الحفل، ودعا لهم بالتوفيق والسداد وحسن العاقبة والسير على نهج أهل البيت (عليهم السلام).

المصدر : الموقع الرسمي لمكتب سماحة المرجع الحكيم ( دام ظله الوارف)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*