العتبة العلوية تتفقد مرضى السرطان بمحافظة النجف الأشرف

317
تفقدت الكوادر الميدانية العاملة في شعبة المتطوعين التابعة لمكتب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة برفقة منتسبي قسم العلاقات العامة ، مركز معالجة الأورام السرطانية في محافظة النجف الأشرف ، حيث تم زيارة المرضى المصابين بمرض السرطان وتقديم الهدايا المباركة لهم من جوار مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام).

 وعن طبيعة الزيارة قال مسؤول الشعبة أحمد الزوركاني في تصريح ( للمركز الخبري)” بتوجيه مباشر من الأمين العام للعتبة المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي ، اختتمت شعبتنا برامجها الميدانية للعام 2018 ، بزيارة تفقدية لمرضى المصابين بمرض السرطان في مستشفى الفرات الأوسط مع اللقاء بإدارة المستشفى برفقة منتسبي قسم العلاقات العامة بالعتبة المقدسة “.

وأضاف الزوركاني “الزيارة تضمنت اللقاء بالمرضى وتفقدهم أوضاعهم الصحية والعلاجية مع تقديم مجموعة من الهدايا العينية والمالية وعدد من الإصدارات الإعلامية والراية المباركة من مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، كما تم اللقاء بإدارة المستشفى ومناقشة سبل التعاون المشترك بما يسهم في تعزيز الخدمات المقدمة للمرضى”.

وثمنت إدارة المستشفى الخطوة المباركة من العتبة العلوية المقدسة ،وسبقها الدائم بدعم المؤسسات الصحية والتربوية والخدمية في النجف الأشرف بما يسهم في تقديم الخدمات لمواطني المدينة المقدسة.

المصدر: موقع العتبة العلوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*