الحشد الشعبي يكشف عن مكان تواجد ابو بكر البغدادي

446

كشف قائد عمليات قاطع الانبار للحشد الشعبي، الجمعة، عن مكان تواجد الارهابي ابو بكر البغدادي، محذرا بالوقت نفسه من مساعي امريكية لتهريبه مع قيادات التنظيم الارهابي و الاموال التي بحوزتهم.

وقال قاسم مصلح في  حديث خصه لوكالة نون الخبرية، ان “الحدود العراقية السورية تشهد اليوم ازمة كبيرة بسبب التحركات الامريكية في العراق و تواجد الدواعش داخل الاراضي السورية، حيث نعتقد ان هذا التحرك الامريكي هو لدعم الزمر التكفيرية في المنطقة وتهريب قياداته الى مناطق امنة”.

وكشف مصلح عن “معلومات حصل عليها اكدت تواجد الارهابي ابو بكر البغدادي في منطقة هجين داخل الاراضي السورية اضافة الى تواجد مايقارب 800 مقاتل داعشي في هذه المنظقة و المناطق القريبة منها منذ اكثر من سنة و تحت حماية الامريكان”.

وحذر قائد عمليات قاطع الانبار، من “مساعي امريكية لتهريب قادة التنظيم الارهابي و معهم المجرم ابو بكر البغدادي من خلال فتح ممر امن لهم و اخراجهم مع العوائل النازحة من تلك المنطقة او من خلال عميات انزال جوي تقوم بها الطائرات الامريكية بعد نزوح العوائل و اخراج هذه القيادات المتواجدة في تلك المنطقة و معها الملايين من الاموال النقدية و القطع الذهبية الى مناطق امنة”.

المصدر : وكالة نون الخبرية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*