مع انطلاقة زائري الأربعين .. العتبة العلوية تبدأ باستقبال وضيافة الزائرين من محافظة البصرة

408

البصرة  -الحكمة : باشر منتسبو العتبة العلوية المقدسة باستقبال زائري أربعينية الإمام الحسين ( عليه السلام)، وذلك بإقامة موكب ضيافة متكامل في محافظة البصرة شارك فيه نخبة من المنتسبين العاملين في قسم مضيف الزائرين المركزي، يرافقهم منتسبو أقسام الآليات والعلاقات العامة والإعلام والورش وشُعبة الكهرباء.
وقال رئيس الوفد مسؤول قسم مضيف الزائرين السيد عيسى الخرسان ” بتوجيه من اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين، وضمن برنامج خدمة زائري مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام ) القادمين لإحياء مراسم زيارة الأربعين ، باشرت كوادرنا بتنصيب موكب ضيافة مركزي في محافظة البصرة لخدمة الجموع المليونية التي بدأت مسيرها من تلك المحافظة”.

وأضاف الخرسان ” تعمل كوادرنا على توزيع المواد العينية للزائرين المتمثلة بالمياه النقية الصالحة للشرب والفواكه الطازجة والحليب والعصائر ، بكميات تتجاوز الـ ( 100) طن من تلك المواد تم شحنها بالتعاون مع قسم الآليات في العتبة المقدسة وبوجود منتسبي الأقسام الساندة لنا “.

وأشار الخرسان” يعد موكب العتبة العلوية المقدسة في محافظة البصرة هو الأول من نوعه ، وسيستمر بخدمة الزائرين مع انطلاقتهم الأُولى في المحافظة وعلى مدى 24 ساعة متواصلة إلى أن تغادر الحشود المليونية المدينة الجنوبية وسنعمل على التوجه إلى مدينة النجف الأشرف وخدمة الزائرين الكرام، جوار مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) وعلى طريق ( يا حسين ) “.

وأوضح الخرسان ” بادرت كوادر العتبة العلوية المقدسة الى نصب إيوانين لضيافة الزائرين بطول 15 مترا، تم تجهيزها بالإنارة ومنظومة التبريد والخدمات الساندة، كما تم توزيع أكثر من ثمانية آلاف كارتون من مياه نبع العتبة النقية الصالحة للشرب والفواكه الطازجة والحليب والكيك الجاهز”.

وثمن مسؤول وفد العتبة العلوية المقدسة السيد عيسى الخرسان، الموقف المشرف لأهالي البصرة الكرام، بالخصوص مؤسسة قمر بني هاشم وأمينها العام الأستاذ أيمن، لما أبدوه من حسن استقبال وتعاون كبيرين لتسهيل أعمال موكب العتبة العلوية المقدسة لخدمة الزائرين الكرام.

من جانبه قال مسؤول العلاقات الخارجية بقسم العلاقات العامة مازن الأسدي ” ضمن الفعاليات المشتركة لقسم العلاقات العامة مع قسم شؤون مضيف أمير المؤمنين ( عليه السلام)، الخاصة بخدمة زائري المرقد العلوي الطاهر ، القادمين لإحياء زيارة الأربعين ، كان لنا مشاركة في أول موكب ضيافة تقيمه العتبة العلوية المقدسة لرعاية الجموع المليونية الوافدين من داخل العراق وخارجه “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*