الأنواء الجوية تتوقع هطول أمطار في العراق خلال الأسبوع الحالي

560

الحكمة – متابعة :  توقعت هيئة الانواء الجوية، السبت، هطول امطار متفرقة وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي في العراق.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته الحكمة ، ان “الطقس اليوم السبت لكافة المناطق سيكون صحو مع بعض الغيوم فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة ليوم امس”، مبينة ان “الطقس سوف لن يطرا عليه أي تغيير ليوم غد الاحد لكافة المناطق عدا انخفاض قليل بدرجات الحرارة في المنطقة الوسطى من البلاد”.

وأضافت ان “الطقس ليوم الاثنين سيكون في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة فيما سترتفع درجات الحرارة في المنطقة الوسطى وستكون مساوية في المنطقتين الشمالية والجنوبية”، لافتة الى ان “الطقس ليوم الثلاثاء سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة ليوم امس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة مع ارتفاع قليل لدرجات الحرارة”.

وتابعت ان “الطقس ليوم الأربعاء سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائم جزئي ودرجات الحرارة مقاربة ليوم امس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مع قطع من الغيوم مع ارتفاع قليل لدرجات الحرارة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*