بالصور .. مبلغو الحوزة العلمية في لجنة الإرشاد والتعبئة في محور تلعفر يحيون يوم عاشوراء بقراءة مقتل سيد الشهداء عليه السلام على المرابطين على الحدود السورية

530

تلعفر – الحكمة : أحيا مبلغو الحوزة العلمية في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات في محور تلعفر، في ظهيرة يوم العاشر من محرم الحرام 1440 هـ، مجلس عزاء بقراءة مقتل سيد الشهداء عليه السلام على مقاتلي قوات الحشد الشعبي المرابطة على الحدود العراقية السورية شمال غربي العراق.
وقال مسؤول محور تلعفر في اللجنة الشيخ سعد الحصناوي ان ” وفد اللجنة احيا وبمرافقة الدعم اللوجستي لمسجد ال ياسين عليهم السلام، يوم عاشوراء الطف، بقراءة مقتل الامام الحسين عليه السلام ،وبعد اداء صلاة الظهرين، تم توزيع مأدبة الطعام على جمع كبير من مقاتلي قوات الحشد الشعبي من لواء الطف وفوج التآخي”.
واضاف سماحته ان ” اللجنة قامت بتكريم المجاهدين بوشاح امير المؤمنين عليه السلام، وتقديم بعض الهدايا المادية للمجاهدين المرابطين عل الحدود العراقية السورية قرب قضاء البعاج”.
وبدورهم اثنى المجاهدون على دور المرجعية، وعلى مبلغي لجنة الارشاد لما يقدموه من خدمة متواصلة للمجاهدين لكافة القطعات الامنية المدافعة عن العراق ومقدساته.
وقد مثل الوفد كل من الشيخ صلاح الطائي والشيخ حسين الشمري والاخوة السواق عبدالامير الشبلاوي وصلاح الفريداوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*