وزير النقل يفتتح مكتب السياحة للخطوط الجوية العراقية في منطقة الجادرية ببغداد

429

الحكمة – متابعة: وزير النقل يفتتح مكتب السياحة للخطوط الجوية العراقية في منطقة الجادرية ببغدا

افتتح وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي، مكتب H1 لخدمات السياحة للخطوط الجوية العراقية في منطقة الجادرية ببغداد، بحضور الوكيل الاداري للوزارة السيد احمد كريم عبد ايوب ومدير عام الخطوط الخطوط الجوية العراقية المهندس ميران فريد وعدد من الشخصيات الرسمية.

وقال سيادته خلال حفل الافتتاح: ان المكتب الجديد سيتيح للمواطنين خدمة الحجز المباشر عن طريق زيارة المكتب وخدمة الزبائن عن طريق الاتصال الهاتفي بالرقم (6444)، مضيفا: بان المبنى يتألف من ثلاثة طوابق مجهزة بأحدث منظومات الحجز الشامل والسفر المتكامل، وبما يوفره للمسافرين من خدمات الانتقال والسفر المريح الى أي نقطة في العالم مع تأمين الخدمات الفندقية والعلاجية والتجارية والترفيهية.

ولفت الحمامي: انه من المؤمل العمل على نشر مثل هكذا مكاتب خدمية للشركة في عموم المحافظات العراقية.

من جانبه أشار مدير عام الخطوط المهندس ميران فريد: بأن هذا المبنى يعد صرحا سياحيا جديدا يطلق خدماته من قلب العاصمة بغداد والذي يأتي دعماً للقطاع الخاص والشركات السياحية لجعل سوق السياحة العراقي في مقدمة الدول العربية والعالمية.

مؤكدا: ان العمل متواصل على مدار الساعة لتقديم كافة خدمات الطائر الاخضر العراقي عبر التسهيلات التي يقدمها قسم الحجوزات الخاص لمسافري الخطوط الجوية العراقية .

لمزيد من المعلومات:
شعبة العلاقات والاعلام في الخطوط الجوية العراقية
الفيس بوك| https://m.facebook.com/iraqiairwayss/?ref=bookmarks
تيليجرام | https://t.me/IraqiAirwaysofficial
تويتر| @iraqiairwayss
انستغرام| @iraqi_airwayss
اليوتيوب| https://www.youtube.com/channel/UCLZjmrkYmx3CddcT2V1g6IA

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*