الحشد الشعبي يشرع بعملية تفتيش في بادية النجف ضمن خطة تأمين الحدود

342


الحكمة – متابعة : شرعت قوات الحشد الشعبي، الأربعاء، بعملية تفتيش لقواطع المسؤولية ضمن بادية محافظة النجف الأشرف وذلك ضمن خطة تأمين الحدود، فيما وصلت القوات إلى الحدود الدولية.

وقال موفدنا، إنه ضمن عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي شرعت قوة مشتركة من اللواءين الثاني والحادي عشر بجولة ستطلاعية تفقدية ميدانية لقواطع المسؤولية ضمن بادية النجف الأشرف الخاصة باللواء الثاني والمنتشرة في العمق وصولآ الى الحدود الدولية، وذلك للوقوف على استعدادات قواتنا والتي تعد من ضمن عمليات الفرات الأوسط ويقع عليها مسؤولية كبيرة لما تحمله هذه المنطقة من جغرافية خاصة وتضاريس صعبة”.

واضاف الموفد ان “اللواءين وصلا منطقة ( شبيجة ) وزارا مقر اللواء الثاني عشر من الجيش العراقي المرابط هناك “, لافتا الى ان “الجانبين بحثا سبل التعاون المشترك بين القطعات في قواطع المسؤولية من أي خرق أمني و استخدام احدث الوسائل الممكنة للسيطرة على المساحات الكبيرة للحدود الرابطة بين العراق و دول الجوار .

واوضح، “ان الاجتماع بحث ايضا تضافر الجهود العسكرية و الاستخباراتية للقطعات المشتركة وعمليات البحث و التفتيش و سد الثغرات بالإضافة لتقديم الدعم اللوجستي بشكل عالي للقوات المشاركة ضمن هذا الواجب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*