العتبة العلوية تطلق منهاج دورات التقوية المجانية لطلبة السادس الإعدادي في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)

152

الحكمة – متابعة: أطلقت شعبة المتطوعين التابعة لقسم الشؤون الإدارية في العتبة العلوية المقدسة منهاج دورات التقوية المجانية لطلبة السادس الإعدادي في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام).

وقال مسؤول شعبة المتطوعين أحمد الزوكاني في تصريح للمركز الخبري للعتبة العلوية المقدسة” بتوجيه مباشر من إدارة العتبة العلوية المقدسة ورئيس قسم الشؤون الإدارية ، باشرنا بتنفيذ منهاج دورات التقوية المجانية لطلبة الصف السادس الإعدادي ( تطبيقي وإحيائي)، وقد بدأنا باستقبال الطلبة المعنيين لتلقي منهاج المحاضرات المنهجية “.

وأوضح الزوركاني ” إن منهاج الدورات يساهم فيه نخبة من أساتذة مدرسة الموهوبين في محافظة النجف الأشرف ، ويتضمن محاضرات في مواد ( الرياضيات والفيزياء والكيمياء، والأحياء، واللغتين العربية والانكليزية)، وذلك في قاعة سيد الأوصياء (عليه السلام)، التابعة للعتبة المقدسة في صحن الإمام الحسين (عليه السلام) المجاورة لجامع السقاية”.

من جانبها أبدت النخب التربوية المساهمة في البرنامج عن الاستعداد الكامل لمساعدة الطلبة في إلقاء المحاضرات التخصصية المنهجية المجانية في رحاب مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) مثمنين مبادرة العتبة العلوية المقدسة في هذا المجال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*