تنفيذا لتوجيهات المرجعية الدينية بدعم المقاتلين .. لجنة الإرشاد والتعبئة تشرف على قافلة الصحابي عمار بن ياسر (رض) لدعم المرابطين الأبطال في محور سنجار غرب محافظة نينوى

371

 النجف الأشرف – الحكمة : تنفيذا لتوجيهات المرجعية الدينية تواصل قافلة عمار بن ياسر (رضوان الله عليه) للدعم اللوجستي من محافظة النجف الاشرف، دعمها للمقاتلين في ساحات التصجي لعصابات داعش الارهابية في قاطع محور قضاء سنجار غرب الموصل، حيث وزعت القافلة المؤن الغذائية الكبيرة والاحتياجات الأخرى للمقاتلين وذلك لإدامة زخم المعركة حتى طرد الدواعش من أرض العراق.

وقال عضو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، سماحة السيد عماد  الدين الموسوي لـ (إعلام اللجنة) إنّ “القافلة رفدت المجاهدين الأبطال في محور قضاء سنجار غرب محافظة نينوى بالكثير من المستلزمات والمؤن الغذائية التي يحتاجها الأبطال وهم يدافعون عن ارض العراق ومقدساته”.

وبين السيد الموسوي إن ” القافلة لا زالت تواصل دعمها للمجاهدين في جبل سنجار والحدود السورية بالمواد الغذائية والمستلزمات الاخرى، حيث استمر العمل في هذا المحور 3 ايام متواصلة في خدمة المجاهدين الابطال”.

وكشف السيد الموسوي ان ” الاخوة المرابطين سعدوا كثيرا بمجيء القافلة التي كانت نتواصل معهم ايام تحرير الارض العراقية من دنس داعش، وقالوا وصولكم المعنوي فضلا عما تحملون معكم بما جادت به ايدي المتبرعين هي سعادة لا يدركها الا من لبى نداء مرجعيته المباركة بالدفاع عن العراق ومقدساته، وقدم المقاتلون شكرهم المتكرر لقوافل الدعم اللوجستي التي استمرت لحد الان بتقديم الدعم اللوجستي والمعنوي للمقاتلين كافة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*