وفد العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية يتفقد ذوي الشهداء والجرحى في ديالى

280

25-11-2013-07

    تفقد وفد العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية عوائل الشهداء والجرحى الذي اصيبوا اثر استهداف موكبهم الحسيني في يوم التاسع من محرم الحرام في قضاء بعقوبة مركز محافظة ديالى من قبل المجاميع الارهابية ,وقدم الوفد لذوي الجرحى والشهداء الهدايا المادية والعينية.

الحاج فاضل عوز مسؤول الوفد تحدث لموقعناقائلاً: بناء على توجيهات الامانتين العامتين الحسينية والعباسية تم تشكل وفد لزيارة ذوي الشهداء والجرحى في محافظة ديالى منطقة الهويدر في بعقوبة وتم اللقاء معهم لاطمئنان على صحة الجرحى وتقديم التعازي لذوي الشهداء.

اما قائد شرطة ديالى اللواء الركن  جميل الشمري فرحب بالوفد الزائر قائلاً :نرحب اليوم بالوفد الذي قدم من كربلاء لتفقد عوائل الشهداء والجرحى , وهذه الزيارة زادت من عزيمة اهالي الهويدر نحو تقديم التعازي لأمام الحسين واهل بيته عليهم السلام.

من جهته قال الحاج حسين حسن من اهالي المنطقة :مرة اخرى اثبت الحسينيون في قرية الهويدر في محافظة  ديالى ولائهم المطلق الامام الاحرار القائد الهمام الحسين بن علي عليهما السلام في يوم التاسع من محرم الجاري قام موكب عزاء اهالي الهويدر بالمسيرة العزائية الحسينية في مركز مدينة بعقوبة واثناء سيرهم فوجئ الموكب بتفجير بعبوات ناسفة في طريقهم مما ادى الى استشهاد  ابناءهم من كوكبة نيرة من محبين اهل البيت عليهم السلام وجرح ما يقارب 38 شخص.

فيما شكر الجريح حمزة محمود الوفد قائلاً: نشكر وفد العتبتين المقدستين الحسينية العباسية لجهودهم الكبيرة ولمعاناتهم للسفر كل هذا من اجل الاطمئنان على صحة الجرحى وهذا بلا شك يدل على حرصهم الكبير اتجاه محبين اهل البيت عليهم السلام وكذلك نشكرهم على الهدايا العينية والمادية التي فيها بركات الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهم السلام.

العتبة الحسينية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*