مبلغو الحوزة برفقة قافلة جامع خديجة ببغداد .. ينقلون سلام ووصايا المرجعية الدينية لقوات الحشد الشعبي المرابطة في (تل صفوك) على الحدود السورية، ويقدمون الدعم اللوجستي المطلوب

364

 الحكمة – متابعة : أشرف مبلغو الحوزة العلمية في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة على موكب جامع العلوية خديجة لأهالي بغداد/ حي البلديات الذي قدم الدعم اللوجستي لقوات الحشد الشعبي وقواتنا الأمنية البطلة في قاطع “تل صفوك” على الحدود العراقية السورية، حيث تم نقل الوفد سلام ودعاء المرجعية للمقاتلين الأبطال وإقامة المحاضرات بشحذ الهمم والالتزام بتوجيهات ووصايا المرجعية الدينية، بحسب مسؤول محور تلعفر في اللجنة فضيلة الشيخ سعد الحصناوي.

وأضاف الشيخ الحصناوي لـ (إعلام اللجنة) ان ” اللجنة برفقة القافلة قدم للمقاتلين المواد الغذائية مع دعم مادي متنوع”.

وذكر الشيخ الحصناوي ان القوات التي زارها وفد اللجنة برفقة خدام جامع وحسينية العلوية خديجة السيد كاظم الجزائري والحاج صباح الكناني بزيارة قاطع عمليات تل صفوك على الحدود العراقية السورية، حيث يرابط متطوعو قوات الحشد الشعبي من اللواء الاول محمد الجواد ، حيث نقل الوفد سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا.

من جهتهم المتطوعون الابطال ثمنوا دور مبلغي لجنة الإرشاد وقوافل الدعم اللوجستي في دعم المقاتلين بكافة الوسائل المتاحة لخدمتهم لديمومة الانتصارات على الطغمة الغاشمة داعش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*