قافلة المساعدات الغذائية المقدمة من أهالي منطقة الصدرية ببغداد توزع على المرابطين الأبطال في محور سامراء 

259


الحكمة – متابعة : يواصل مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة إيصال سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوجيهاتها السديدة للمقاتلين وتقديم الدعم اللوجستي اللازم لقوات الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية المنتشرة في كافة المحاور للدفاع عن العراق ومقدساته.

وقال عضو اللجنة سماحة السيد تحسين الموسوي إن “قافلة من المساعدات المقدمة من أهالي منطقة الصدرية في العاصمة بغداد زارت قطعات الحشد الشعبي في محور سامراء، والتقت بمقاتلي فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية وسرايا السلام، ذلك لإيصال سلام ودعاء وتوصيات المرجعية الدينية وتقديم الدعم اللوجستي لهم من مواد غذائية متنوعة “.

وبين السيد الموسوي أن المقاتلين أعربوا عن مدى سرورهم وامتنانهم لرجال الحوزة العلمية في لجنة الإرشاد والتعبئة لدورهم التاريخي والمشرف بالدفاع عن العراق ومقدساته من جانب ومن جانب آخر مواصلتهم تقديم الدعم اللوجستي لكافة المقاتلين فضلا عن إيصال توجيهات المرجعية الدينية.

هذا وكان في استقبال ومرافقة وتوديع قافلة المساعدات مسؤول محور سامراء في اللجنة سماحة الشيخ خليل العلياوي، الذي ثمن دور قوافل الدعم اللوجستي بتقديم كل أشكال الدعم لديمومة الانتصارات التي حققتها قواتنا الأمنية مع قوات الحشد الشعبي المبارك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*