برعاية مكتب المرجع السيد الحكيم .. ندوة في منتدى الأمير بقضاء (المْدَينة) في البصرة تستضيف بها مستبصرا أمريكيا يتحدث عن اعتناقه الإسلام واختياره مذهب أهل البيت عليهم السلام

341

البصرة الحكمة: برعاية قسم التبليغ في مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله)، أقيمت على قاعة أبي طالب للمؤتمرات في مسجد فاطمة الزهراء (عليها السلام) في قضاء (المْدَينة) في محافظة البصرة وبإدارة منتدى الأمير الثقافي في المدينة ندوة أستُضيف فيها المستبصر الامريكي حنيف محمد تحدث فيها عن كيفية اعتناقه للدين الإسلامي واختياره لمذهب أهل البيت عليهم السلام عقيدة ومذهبا.

كما بين المستبصر أهمية القضية الحسينية في بقاء الإسلام واستمراره وبيان حقيقته ، وكذلك أشار إلى عظمة الشعب العراقي وكرمه وسخائه وعطائه وشجاعته الكبيرة في التصدي لأوكار الظلام داعش الكفر والإرهاب.

وقال وكيل المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) في المدينة سماحة الشيخ عبد الغفار العوضي إن ” الجلسة حضرها أكثر من مائة وعشرين من الأساتذة والطلبة والوجهاء وآخرين، حيث أعرب الحضور عن سعادتهم لعقد مثل هذه الندوات الفكرية والحوارات الهادفة وكذلك مقدمين شكرهم للضيف الكريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*