الصحة تكشف حصيلة “غير نهائية” لمصابي العيارات النارية العشوائية في بغداد

266

بغداد – الحكمة : أعلنت وزارة الصحة، السبت، أن حصيلة “غير نهائية” لمصابي العيارات النارية في بغداد بعد فوز المنتخب العراقي على نظيره اليمني مساء أمس الجمعة ، فيما أكدت أن الحصيلة هي قتيل واحد و20 مصاباً.

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر ان “الحصيلة غير النهائية لمصابي العيارات النارية في بغداد بلغت قتيل واحد واصابة 20 اخرين”، مبينا بان “القتيل هو شاب من منطقة الزعفرانية قد اصيب في منطقة الرأس وقد وصل الى المستشفى وهو فاقد للحياة”.

ولفت البدر، الى “وقوع عشارات الاصابات في المحافظات العراقية المختلفة”، لافتا الى انه “بسبب تعطيل الدوام فان اعلان الحصيلة النهائية لجميع المحافظات يحتاج الى بعض الوقت”.

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة، ان “المحافظات الشمالية شهدت ايضاً اطلاق العيارات النارية وبعض الاصابات ولكنها كانت بنسبة أقل من محافظات الوسط والجنوب”، داعياً “جميع الجهات الى القيام بدورها من اجل التصدي لتلك الظاهرة التي تشكل خطر حقيقي على حياة المواطنين الابرياء”.

وكان وزير الداخلية قاسم الأعرجي قد أعلن، أمس الجمعة، اعتقال خمسة من مطلقي العيارات النارية في العاصمة بغداد، مشيراً إلى إيداعهم في التوقيف تمهيداً لعرضهم أمام القاضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*