جزائري يتفاعل مع مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف ويتبرع بمبلغ لشراء ذبائح وتوزيعها على عوائل الأيتام

293

النجف الاشرف – الحكمة : تفاعل أحد المؤمنين من دولة الجزائر وخلال متابعته لنشاطات مؤسسة اليتيم الخيرية على موقعها الالكتروني website على الرابط www.alyatem.net وتبرع بمبلغ 490 دولاراً لشراء ذبائح وتوزيعها على عوائل الأيتام الذين ترعاهم المؤسسة والمسجلين ضمن قاعدة بياناتها.

وقال جلال سعيد من قسم الكفالة في المؤسسة:” أقدم المتبرع على الاتصال برقم الهاتف الخاص بقسم الكفالة 07825695422 معرباً عن رغبته بالمساهمة في نشاطات المؤسسة التي أثارت اعجابه من خلال متابعته لموقع المؤسسة الالكتروني وقام بتحويل مبلغ لشراء ذبائح وتوزيعها على العوائل خلال الشهر الفضيل”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.

وفي نفس السياق رفد أحد المؤمنين وائل أيتام مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة المثنى بكمية من المواد الغذائية لشعوره بالمسؤولية تجاه عوائل الأيتام المعوزة سيما في شهر رمضان الفضيل برفد فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة المثنى بكمية كبيرة من اللحوم الحمراء والبيضاء وبيض المادة بغية توزيعها على عوائل الأيتام المسجلين ضمن قاعدة بيانات المؤسسة, وقد باشر الفرع بدوره بالاتصال بالعوائل وشمول 60 عائلة بهذه المواد.

كما تبرع مجموعة من طلبة كلية الطب بجامعة النهرين بمبالغ مالية الى فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة الكاظمية المقدسة بغية توزيعها على عوائل الأيتام المسجلين لدى المؤسسة وقد ضمَّ الفرع هذه المبالغ الى تبرعات مالية أخرى وردت اليه وباشر بتوزيعها على 30 عائلة أيتام ممن يرعاهم الفرع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*