اكتمال 97 بالمائة من سور بغداد الأمني

360

29-3-2017-S-06

      الحكمة – متابعات: استكملت قيادة شرطة بغداد، 97 بالمئة من المرحلة الأولى للسور الأمني للعاصمة، بينما أكدت القيادة وجود تنسيق مشترك مع جميع الأجهزة الأخرى لتقوية الملف الأمني.

وأكد قائد شرطة محافظة بغداد، اللواء الركن علي الغريري، وفقا لبيان صحفي “استكمال 97 بالمئة من المرحلة الاولى للسور الامني للعاصمة” لافتا الى ان “هناك تنسيقا مشتركا مع قيادة عمليات بغداد لتقوية الملف الامني”.

وقال الغريري أن “السور الامني الذي تعمل عليه شرطة محافظة بغداد بموازاة سور بغداد وصل الى مراحل متقدمة من العمل” لافتا الى ان “97 بالمئة من المرحلة الاولى للسور تم استكمالها بالجانبين الغربي والشرقي من العاصمة”.

وأضاف الغريري، ان “الهدف من السور هو تأمين منافذ العاصمة والنقاط الهشة فيها وقد وصلنا في المشروع الى مراحل متقدمة ونسعى لاستكماله باسرع وقت ممكن” مؤكدا، ان “هناك جهدا مشتركا بيننا وبين قيادة عمليات بغداد بغية رفع بعض السيطرات التي نعتقد ان وجودها غير مبرر وتسبب اعياء للمواطن دون اي جدوى امنية” لافتا في الوقت نفسه، الى وجود “تعزيز للسيطرات الاخرى التي تسهم بزيادة السيطرة الامنية على ملف العاصمة لتقليل العمليات الارهابية الى اقصى مستوياتها”.

(IMN)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*