الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » العتبة العلوية المقدسة تعلن عن برنامجها لإحياء مجالس العزاء في ذكرى شهادة السيدة فاطمة الزهراء (ع) ووفاة أم البنين (ع)

العتبة العلوية المقدسة تعلن عن برنامجها لإحياء مجالس العزاء في ذكرى شهادة السيدة فاطمة الزهراء (ع) ووفاة أم البنين (ع)

28/01/2017  -  المشاهدات 727

rpic (3)النجف الأشرف – الحكمة: أعلن قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة عن برنامجه لإحياء ليالي العزاء الخاصة باستشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام) ، مع إحياء ذكرى وفاة السيدة فاطمة الكلابية / أم البنين (عليها السلام)، وذلك ضمن مجالس عزاء تقام مساءً خلال شهري جمادي الأولى والآخرة في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) سيعتلي فيها نخبة من خطباء المنبر الحسيني .

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة الشيخ مصطفى أبو الطابوق للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة ” ان إحياء ليالي العزاء الفاطمي ستقام في رحاب مرقد أمير المؤمنين (صلوات الله وسلامه عليه)  لمدة 36 ليلة من ليالي شهري جمادي الأولى والآخرة”.

وأوضح ” ستبدأ مراسم إحياء مجالس العزاء الفاطمي اعتبارا من ليلة الحادي عشر من شهر جمادي الأولى المقبلة وتستمر لغاية الليلة السادسة عشر من شهر جمادي الآخرة “.

 وأشار رئيس قسم الشؤون الدينية الى أن إحياء ليالي مجالس العزاء الفاطمي سيعتلي فيها المنبر الحسيني نخبة من الخطباء، وستقام المجالس في رحاب مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) بعد صلاتي المغرب والعشاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*