على مدى يومين .. مبلغو لجنة الإرشاد في محور سامراء يتفقدون قوات الحشد الشعبي المرابطة في قاطع عمليات سامراء، وينقلون سلام ودعاء المرجعية الدينية ووصاياها السديدة، ويقدمون للمجاهدين الدعم اللوجستي

197

سامراء – الحكمة : تفقد مبلغو الحوزة الهلمية في النجف الأشرف في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات، يومي الخميس والجمعة، 11-12-/10/2018، قوات الحشد الشعبي المرابطة في قاطع عمليات سامراء، لنقل سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوصياتها السديدة للمرابطين الأبطال، ولتقديم الدعم اللوجستي المقدم من اللجنة ، حسب ما أفاد به مسؤول محور سامراء في اللجنة الشيخ حسين الكرعاوي.
وقال سماحته لـ (إعلام اللجنة) التابعة للعتبة العلوية المقدسة إنّ ” مبلغي الجنة في محور سامراء قاموا، يوم أول أمس الخميس 11/10/2018، بزيارة قوات الرسول (صلى الله عليه واله وسلم) النهرية في قاطع عمليات سامراء، لنقل سلام وتوصيات ودعاء المرجعية الدينية في النجف الأشرف ولتقديم الدعم اللوجستي للمرابطين الأبطال.
وأضاف الشيخ الكرعاوي ” كما قام مبلغو اللجنة، يوم امس الجمعة 12 من تشرين الاول 2018، بزيارة قاطع قوات فرقة العباس عليه السلام القتالية في قاطع سيد غريب جنوب غربي سامراء، لنقل سلام وتوصيات مراجع الدين العظام ، للمرابطين الأبطال، وقدموا لهم الدعم اللوجستي المقدم من قبل لجنة الإرشاد والتعبئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*