بالصور .. مبلغو الحوزة يرافقون موكب أهالي الحفرية للدعم اللوجستي من محافظة واسط، وينقلون سلام ودعاء المرجعية الدينية لمقاتلي الحشد الشعبي في فاطع “الزركة” بمحافظة صلاح الدين

191

محافظة صلاح الدين – الحكمة .. بإشراف مبلغي الحوزة العلمية المباركة في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات، وزع موكب أهالي ناحية الحفرية شمالي محافظة واسط، المواد الغذائية والمساعدات العينية على قوات الحشد الشعبي المرابطة في قاطع منطقة الزركة الرابط بين مناطق طوزخورماتو ومدينة تكريت ، فضلا عن إيصال سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوجيهاتها السديدة للمتطوعين الأبطال الذين يصدون بصدورهم العمليات الإرهابية لخلايا داعش الإرهابية التي تستهدف المدنيين من أهالي محافظة صلاح الدين.
وقال مسؤول محور اللجنة في سامراء سماحة الشيخ حسين الكرعاوي إنّ ” مبلغي اللجنة في محور سامراء وبرفقة موكب اهالي الحفرية الكرام ، زاروا مقاتلي الحشد الشعبي في قوات بدر لواء ال21 ، المرابطين في قاطع الزركة، لينقلوا لهم سلام ودعاء وتوصيات الإمام السيستاني (دام ظله الوارف)، كما وزعوا الدعم اللوجستي المقدم من الموكب، الذي تضمن بعض المساعدات المادية والمواد الغذائية “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*