البضائع والمنتجات والتراث المصري في كربلاء بمشاركة 31 شركة

84

كربلاء المقدسة – الحكمة : افتتحت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة معرض الشركات المصرية الثاني على ارض معرض كربلاء الدولي بحضور رسمي وجماهيري واسع.

وقال مدير المعارض والنشاطات الثقافية ميسر الحكيم للموقع الرسمي “ان العتبة الحسينية اخذت على عاتقها اقامة المهرجانات التي ترفد الشارع العراقي بالمنتجات ونماذج جديد, حيث تم التنسيق والتعاون مع 31 شركة مصرية لعرض منتجاتها في هذا المعرض”.

واضاف “تضمن المعرض عدة اقسام من المنتجات الخاصة بالأثاث المنزلي بأنواعه والجلود الطبيعية والمصنوعات القطنية الفاخرة والاشكال الصدفية فضلا عن المنتجات الغذائية الجافة والمنتجات الحرفية اليدوية والتي تعرف باسم (خان الخليلي)”.

واشار الحكيم الى ان الهدف من اقامة هذا المعرض “هو للتعرف على ثقافات العالم وفتح باب التعاون بين الشركات العراقية وتجار كربلاء والشركات المصرية”.

من جهته, قال مدير شركة راية للتجارة العالمية المصرية المنظمة للمعرض حازم فتحي في حديث للموقع الرسمي “هذه المشاركة الثانية لنا في معرض كربلاء الدولي واهم ما يميز المعرض هذا العام هو تنوع وتلون المنتجات المعروضة “, مشيرا الى ان العتبة الحسينية المقدسة وفرت لنا الكثير من التسهيلات الجمركية والموافقات الامنية لنقل البضائع فضلا عن توفيرها المخازن للمنتجات القادمة من مصر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*