القوات الأمنية تنفذ عمليات تطهير في ثلاث محافظات

84


الحكمة – متابعة : دمر طيران الجيش، اليوم الاربعاء، عددا من العجلات والمضافات والأنفاق في منطقة مطيبيجة بصلاح الدين، فيما القت قوات الشرطة الاتحادية القبض على ثلاثة عناصر من داعش احدهم يعمل باستخبارات داعش الارهابي غربي كركوك، ودمرت القوات الامنية مضافة للارهابيين وعثرت على عبوات ناسفة ومواد متفجرة شمال وجنوبي بغداد ، حسب بيان لوزارة الدفاع  حصلت الحكمة عل نسخة منه .

واضاف ان “طيران الجيش نفذ عدداً من الطلعات الجوية في منطقة مطيبيجة في قريتي (عنق الهوى والمناهلة) ضمن قيادة عمليات صلاح الدين ، تم خلالها تدمير ثلاث عجلات لعصابات داعش الإرهابية اثنان منهما تحملان عتاد والثالثة تحمل أحادية بالإضافة إلى تدمير ست مضافات وقتل من فيها “.
واضاف ” كما دمر طيران الجيش ” عددا من الأنفاق في تلك المناطق وقتل جميع من فيها “.
واوضح ” ان طائرات طيران الجيش لا تزال مستمرة في تقديم الإسناد الجوي لجميع قواطع العمليات خلال العمليات التي تنفذها قواتنا البطلة لإنهاء تواجد العصابات الإرهابية في جميع الأراضي العراقية.
من جانباً اخر قال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت ان قوة من اللواء 19 شرطة اتحادية اعتقلت خلال عملية امنية في قرية علي سراي وقرية الافتخارات جنوب غربي كركوك ، ثلاثة ارهابيين احدهم ينتمي الى ما يسمى باستخبارات داعش مهمته رفد الارهابيين بالاحداثيات والمعلومات عن المواطنين والتخطيط لاختطافهم فيما اشترك الاخرون بعمليات ارهابية استهدفت القوات الامنية”.
وفي نفس السياق ذكر بيان لقيادة عمليات بغداد ان القوات الأمنية في قيادة عمليات بغـداد نفذت واجب تفتيش ضمن مناطق (البو بحر) شمال بغداد، و(حصيوة) جنوبها ، اسفر عن تدمير مضافة للعدو، والعثور على (7) عبوات ناسفة مع (11) قذيفة مختلفة العيار، ورشاش أحادي وحاويات عتاد، وهي مخلفات حربية لعصابات داعش اﻻرهابية، تم رفعها بدون حادث”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*