عجوز مكسيكي عمره 91 سنة.. يتعرض لإعتداء مجهول بكاليفورنيا

45

الحكمة – متابعة: وهو يبكي ألما بعد الاعتداء، لامست دموعه خده المتورم من أثر العنف الذي بدا واضحا على وجهه، حيث غطت الكدمات الواضحة ذات اللون الأسود والأرجواني وجه “رودولفو رودريغيز” الهزيل البالغ من العمر 91 عاما، جراء الاعتداء القاسي والمجهول الذي تعرض له على يد مجموعة من الأشخاص أثناء تجوله  في الرابع من يوليو/ تموز بإحدى شوارع كاليفورنيا.

قال “رودريغيز” بعبارات إسبانية “لا استطيع المشي بعد الآن” “أنا أشعر بألم حاد لم أشعر به قط في حياتي”، هكذا عبر هذا المسن عن الألم الذي شعر به بعد الاعتداء الشرس الذي تعرض له حينما كان يتجول في إحدى شوارع ولاية كاليفورنيا، وفق موقع (CNN).

وقال حفيده “إريك مندوزا” إن الرجل العجوز سافر من “ميتشواكان” بالمكسيك بغرض زيارة عائلته في “ويلوبروك” بولاية كاليفورنيا، وأضاف قائلا إنه “يقوم بالرحلة مرتين في السنة ويتجول في الحي كل يوم بعد الغداء، وهو شخص معروف بالحي، لا أدري لما تعرض لهذا الاعتداء العنيف؟

وقال “رودريغيز”، إنه كان يتجول في حديقة قريبة من الحي كعادته، وبدون أي سبب، اعتدت عليه امرأة مجهولة فرمته بالطوب، ثم قامت بحث رجال آخرين قصد الاعتداء عليه، ولم تكتف بذلك بل سلطت طفلا صغيرا لضربه أيضا، وأضاف “رودريغيز”، “لم أكن أعرف ما السبب الذي دفع هؤلاء لشن هذا الهجوم القاسي ضدي”.. وحاليا كل ما أريد معرفته هو العودة للديار..  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*