العتبة الكاظمية المقدسة تواصل برنامجها بتقديم الدعم اللوجستي لقوات الحشد الشعبي قرب الحدود العراقية السورية

38

الكاظمية المقدسة – الحكمة : تواصل العتبة الكاظمية المقدسة زياراتها التفقدية للقطعات العسكرية التابعة للقوات الأمنية والحشد الشعبي المتمركزة على خطوط الصدّ والسواتر الأمامية المنتشرة قرب الحدود العراقية السورية في مشارف الحسكة فضلاً عن زيارة عدد من المناطق المحررة، وتسيير قوافلها من أجل تقديم الدعم المادي واللوجستي للمقاتلين.

 حيث اطلع الوفد خلال جولته على التطورات الأمنية الحاصلة في تلك المناطق الحدودية بعد أن أبلت تلك القوات بلاءً حسناً في صفحات معاركها الضروس والقضاء على آخر معاقل الإرهاب التكفيري فيها، ودورها الكبير في فرض السيطرة المُحكمة على المناطق التي تم تحريرها من العصابات الإرهابية.

في الوقت ذاته أثنى الوفد الزائر على تلك الهمم والجهود معزّزاً فيهم روح النصر والجهاد على طريق الحق والصلاح، والتوكيد على التمسّك بوصايا المرجعية الدينية العُليا، والحذر من مكائد العدو.

من جهتهم رحب المقاتلون الأشاوس وأبطال القوات الأمنية بمبادرة العتبة الكاظمية المقدسة وتواجدها الدائم في جبهات القتال، مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم وإصرارهم على إكمال مسيرة الدفاع عن عراق المقدسات.

وفي ختام الزيارة نقل الوفد الزائر تحيات ودعوات خدّام العتبة الكاظمية المقدسة سائلين المولى القدير أن يحفظهم من كلّ سوء وأن يبارك جهادهم وينصرهم نصر عزيز مقتدر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*