الرئيسية » الأخبار » أخبار الحوزة العلمية » بالصور ..  قسم الشباب والجامعات في مكتب المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يقيم محاضرة عن (أهمية مرحلة الشباب) للوجبة الأولى من طلبة الجامعات والمعاهد العراقية

بالصور ..  قسم الشباب والجامعات في مكتب المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يقيم محاضرة عن (أهمية مرحلة الشباب) للوجبة الأولى من طلبة الجامعات والمعاهد العراقية

25/06/2018  -  المشاهدات 295

 

 

 النجف الأشرف – الحكمة : أقام قسم الشباب والجامعات التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم ( مد ظله ) محاضرة لطلبة الجامعات والمعاهد في الوجبة الأولى، في مدرسة آية الله السيد محسن الحكيم (قدس) في النجف الأشرف، حيث ألقى على مسامعهم سماحة السيد طعمة الجابري  محاضرة بعنوان (أهمية مرحلة الشباب).

في بداية المحاضرة رحب سماحة السيد بالحضور الكرام وأثنى على تواجدهم جوار مرقد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ( عليه السلام ) .

وتكلم سماحته عن فضل مجاورة أمير المؤمنين ( عليه السلام ) واستثمار هذا الوقت عند الإمام (عليه السلام ) ويستشعر التغير الذي حصل عنده خلال هذه الفترة.

وتطرق سماحته إلى مرحلة الشباب وأهمية هذه المرحلة في حياة الإنسان وهي التى تحدد الإنسان الناجح أو لا في مسيرة حياته، ويحتاج الإنسان في هذه المرحلة إلى الوعي والثقافة يقول الإمام علي ( عليه السلام ): (أنتم صغار قوم توشك أن تكونوا كبارهم) والمسؤولية عليكم أنتم تكونون قادة البلد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*