الرئيسية » اخترنا لكم » صوت البيئة » تعرف على حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك

تعرف على حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك

14/06/2018  -  المشاهدات 78

الحكمة – متابعة: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الخميس، عن حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك، مبينة أن الطقس سيكون صحوا ودرجات الحرارة بين الارتفاع والانخفاض.

وقالت الهيئة في بيان  ان “الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية يوم غد الجمعة سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”، مبينة ان “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا مع بعض الغيوم فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”.

واضافت ان “الطقس ليوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”، مشيرة الى ان “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.

وتابعت الهيئة ان “الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم الاحد سيكون صحوا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

واوضحت الهيئة ان “الطقس ليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحوا، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع انخفاض لدرجات الحرارة قليلا”، موضحة ان “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

يذكر ان البلاد شهدت خلال الشهر الماضي، تذبذب بدرجات الحرارة بين الانخفاض والارتفاع، في حين شهدت خلال شهر حزيران الحالي ارتفاع بدرجات الحرارة وصلت الى اكثر من 40 درجة مئوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*