بالصور .. تنفيذا لتوجيهات المرجعية .. مبلغو الحوزة في لجنة الإرشاد يتفقدون قوات الحشد الشعبي المرابطة على الحدود السورية ويحيون الليالي الرمضانية المباركة وينقلون سلام ودعاء المرجعية لجميع المقاتلين

33

   

الحكمة – متابعة: امتثالا لتوجيهات المرجعية الدينية ، احيى مبلغو لجنة  الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات، وعلى مدى يومين، الليالي الرمضانية المباركة مع مقاتلي الحشد الشعبي المرابطة على الحدود العراقية السورية  لتقديم الدعم اللوجستي المقدم من قبل لجنة الارشاد ولنقل توجيهات وسلام المرجعية الدينية ووصاياها  السديدة للمجاهدين الميامين، حسب ما افاد به مسؤول محور تلعفر في اللجنة سماحة الشيخ سعد الحصناوي.

وأوضح الشيخ الحصناوي لـ (اعلام اللجنة) التابعة للعتبة العلوية المقدسة، ان وفد من مبلغي اللجنة في محور تلعفر وعلى ” مدار اليومين الماضين، قاموا باحياء الليالي الرمضانية على السواتر الامامية المقابلة للحدود السورية مع اللواء العشرون من الحشد الشعبي (لواء الطف) واحياء ليالي هذا الشهر الفضيل بعقد جلسة قرآنية ومجلس تعزية واقامة صلاة الجماعة، ومن ثم الاجابة على الاسئلة الشرعية التي يطرحها  المجاهدون”.

حيث نقل الوفد سلام ودعاء ووصايا المرجعية الدينية لكافة المقالين، حيث ابدى المجاهدون ارتياحهم للدور الذي يقدمه طلبة العلم في تعزيز صمودهم في سواتر الحق

وضم وفد اللجنة اصحاب الفضيلة من طلبة الحوزة العلمية الشيخ علي شبع والشيخ حسين الشمري والشيخ كاظم الجبوري والشيخ رزاق العبودي، وبرفقة الاخوة ناصر الخزاعي وحيدر الشبلي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*