الرئيسية » الأخبار » أخبار الحوزة العلمية » (مصور) .. بإشراف مبلغي الحوزة في لجنة الإرشاد … قافلة الدعم اللوجستي لمسجد آل ياسين (عليهم السلام) في الكاظمية توزع المواد الغذائية على أبطال الحشد الشعبي في منطقة الدور وضواحي سامراء، وتنقل سلام ووصايا المرجعية للمقاتلين الأبطال

(مصور) .. بإشراف مبلغي الحوزة في لجنة الإرشاد … قافلة الدعم اللوجستي لمسجد آل ياسين (عليهم السلام) في الكاظمية توزع المواد الغذائية على أبطال الحشد الشعبي في منطقة الدور وضواحي سامراء، وتنقل سلام ووصايا المرجعية للمقاتلين الأبطال

31/05/2018  -  المشاهدات 316


الحكمة – متابعة : باشراف مبلغي لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات قدم فريق الدعم اللوجستي في مسجد آل ياسين (عليهم السلام) في مدينة الكاظمية المقدسة المواد الغذائية المختلفة لقوات الحشد المرابطة في منطقة الدور وأطراف مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين، ونقلوا توجيهات ووصايا المرجعية الدينية للمرابطين الابطال .
وقال مسؤول محور سامراء في اللجنة سماحة الشيخ خليل العلياوي ” بتوجيه من قبل معتمد المرجعية الدينية سماحة الشيخ حسين ال ياسين قام فريق الدعم اللوجستي في المدينة في مسجد آل ياسين (عليهم السلام) ، وفي هذا الشهر الفضيل شهر الله تعالى شهر رمضان المبارك، بتقديم مأدبة افطار ومواد غذائية مختلفة لقوات لواء كربلاء من قوات الحشد الشعبي المرابطة في منطقة الدور شمال محافظة صلاح الدين”.
واشار الشيخ العلياوي الى قيام مبلغي اللجنة بإيصال سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا ووصاياها السديدة للمقاتلين لاسيما تلك المتعلقة بشهر رمضان المبارك والاثار المترتبة عليه”.
مضيفا ” كما زار وفد اللجنة وقافلة الدعم اللوجستي مقاتلي الحشد الشعبي من سرايا السلام المرابطين في أطراف مدينة سامراء، حيث نقل الوفد لجميع المقاتلين الذين التقاهم سلام وتوجيهات المرجعية المباركة، حيث دعا المقاتلون الابطال ان يوصلوا سلامهم الى المرجعية الدينية العليا، وشكرهم وتقديرهم العالي على تفقد احوالهم وتقديم الدعم اللازم لهم ، كما قدموا شكرهم الجزيل الى لجنة الارشاد والتعبئة على التواصل المستمر مع جميع مقاتلي قوات الحشد الشعبي وتقديم كافة انواع الدعم المعنوي والمادي وفي احلك الظروف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*