سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم يستقبل وفدا من الحوزة العلمية في النجف الأشرف ويدعوهم إلى الانقطاع لله تعالى وتحمل البلاء والمشاق وعدم التكاسل بأداء وظيفتهم المباركة

53


النجف الأشرف – الحكمة: استقبل سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) وفدا من طلبة وأساتذة الحوزة العلمية المباركة في النجف الأشرف، الاثنين 12 من شهر رمضان المبارك 1439 هـ.
وشدد سماحته (مدّ ظله) على أساتذة وطلبة الحوزة العلمية بالارتباط بالله تعالى والانقطاع إليه بأداء وظيفتهم وواجبهم التبليغي، وعدم التكاسل أو التراجع عن مهامهم الملقاة على عاتقهم مع الناس بحسن نية، وتحمل البلاء والمشاق دون اليأس من رحمة الله تعالى التي وسعت كل شيء.
واستذكر سماحته (مدّ ظله) الحقب التاريخية الصعبة التي مرّ بها التشيع والحوزة العلمية في النجف الأشرف وصمودهما وإصراهما على التمسك بالحق بالعمل والقول إحياء لسنة الله ورسوله والمبادئ الحقة التي أرساها أئمة الهدى (عليهم السلام أجمعين)، بالسلوك القويم الخالي من التعصب أو ازدراء الآخرين.
وفي نهاية اللقاء دعا سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) لأساتذة الحوزة العلمية وطلبتها بالتوفيق والسداد وأن يؤدوا وظائفهم لما فيه منفعة الناس في دنياهم وآخرتهم والله ولي التوفيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*