بالصور.. مبلغو الحوزة العلمية يشرفون على قافلة حي العامل والبنوك في بغداد ، وينقلون سلام ووصايا المرجعية، ويقدمون دعمهم اللوجستي للمرابطين في عامرية الفلوجة، ويقلدون الأبطال وشاح أمير المؤمنين (ع)

19

الحكمة – متابعة :  تلبية لنداء المرجعية الدينية في النجف الاشرف وتوجيهاتها السديدة بضرورة مواصلة تقديم الدعم اللوجستي والمعنوي للمقاتلين الأبطال، قامت  قافلة الدعم اللوجستي لأهالي حي العامل وحي البنوك في العاصمة بغداد بتوزيع كميات كبيرة من المواد الغذائية على المرابطين في سوح مواجهة العدو الداعشي من قوات الحشد الشعبي  /لواء التحدي/ وقوات ابي الفضل العباس عليه السلام، ومقاتلي الجيش العراقي في الفرقة /17/ في منطقة البو فراج – اليوسفية – جنوب عامرية الفلوجة  ، وبإشراف مباشر من قبل مبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات.

وقال عضو اللجة سماحة السيد علي مالح الموسوي ان ” القافلة اوصلت المواد الغذائية المتنوعة وبكميات كبيرة إلى إخواننا المتطوعين في الحشد الشعبي والجيش العراقي الابطال في محافظة الانبار “.

وبين السيد الموسوي لـ (إعلام اللجنة) التابعة للعتبة العلوية المقدسة ان المتطوعين الأبطال اعربوا عن شكرهم وتقديرهم العاليين للمرجعية الدينية (دامت بركاتها) على ما تقدمه من دعم مادي ومعنوي لأبنائها المتطوعين في كل الجبهات تلبية لندائها الخالد في فتواها بالجهاد الكفائي “.

مبينا السيد الموسوي ان القافلة وفي “اليلة الاولى من الثلث الثاني من شهر رمضان المبارك ولحنين مبلغي الحوزة العلمية المباركة في لجنة الارشاد بلقاء الاحبة المجاهدين لنشاركهم مآدب الإفطار الرمضانية، وتلبية لنداء المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف،  وفقت واخي سماحة الشيخ عبد الجبار المحمداوي مع وفد من اهالي حي العامل واهالي البنوك ان نكون في زيارة لواء التحدي وقوات ابي الفضل العباس حشد شعبي فق ١٧جيش في منطقة البو فراج – اليوسفية – جنوب عامرية الفلوجة، والتقينا المجاهدين الابطال هناك ووجدنا معنوياتهم عالية جدا، وانهم عاهدوا المرجعية الدينية العليا بالبقاء جنود أوفياء للإدامة الفتوى  الخالدة”.

وتابع السيد الموسوي ” فقد ابلغنا المقاتلين الابطال الذين التقيناهم سلام ودعاء وتوصيات المرجعية الدينية المباركة، واوصلنا اليهم كمية كبيرة من المواد الغذائية (الجافة والطرية) وكمية من الفاكهة المتنوعة وكمية المياه والعصائر والثلج مع  وجبة افطار متنوعة، كما قامت القافلة بتوزيع المساعدات المقدمة من اهالي حي العامل، مع تقديم الهدايا المقدمة من لجنة الارشاد في العتبة العلوية المقدسة”.

واضاف السيد الموسوي ” وفي ختام الزيارة ابلغونا سلامهم وشكرهم وامتنانهملمراجع الدين العظام (دام ظلهم)، وودعنا من قبل المقاتلين  بمثل ما استقبلنا به من حفاوة وترحيب”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*