الرئيسية » اخترنا لكم » صوت البيئة » بماذا تنبأت الأنواء الجوية العراقية لحالة الطقس والأمطار المتوقعة خلال الأيام السبعة المقبلة؟

بماذا تنبأت الأنواء الجوية العراقية لحالة الطقس والأمطار المتوقعة خلال الأيام السبعة المقبلة؟

26/05/2018  -  المشاهدات 74

الحكمة – متابعة : توقعت هيئة الأنواء الجوية،اليوم السبت، أن تشهد البلاد خلال هذا الاسبوع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة، مع فرصة لتساقط زخات مطر الاثنين المقبل.

وقالت الهيئة في بيان حصلت الحكمة على نسخة منه “يتوقع أن يكون الطقس في المنطقة الوسطى، يوم غد الأحد، صحواً مع بعض الغيوم، وفي الاقسام الغربية بين غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة، وفي المنطقة الشمالية والجنوبية يكون الطقس صحوا الى غائم جزئي”.

وأوضحت، أن “طقس بعد غد الاثنين في جميع مناطق البلاد سيكون غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر، ودرجات الحرارة ترتفع عن اليوم السابق”.

وأشارت الى أن “طقس يوم الثلاثاء المقبل في المناطق كافة سيكون بين غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة مصحوبة بارتفاع درجات الحرارة عن اليوم السابق”.

وبينت، أن “الطقس يوم الأربعاء المقبل في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائما جزئيا واحياناً غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا الى غائم جزئي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*