دائرة إحياء الشعائر الحسينية في الوقف الشيعي تقيم مجلس عزاء تأبيني على روح الفقيد الراحل الشيخ كريم الخاقاني قائد ‏فرقة الإمام علي (ع) القتالية

37

بغداد – الحكمة : برعاية معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي , أقامت دائرة إحياء الشعائر الحسينية مجلس عزاء على روح الشيخ كريم الخاقاني رحمه الله قائد فرقة الأمام علي عليه السلام القتالية في مكتب رئيس الديوان ببغداد .

وقال مدير الإعلام والعلاقات العامة في الديوان الأستاذ حيدر جلوخان أن مجلس العزاء ابتدأ بقراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء العراق وأبناء الحشد الشعبي والقوات الأمنية البطلة . بعدها قدم مدير المركز الوطني لعلوم القرآن الدكتور رافع العامري تلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم، ثم نعى الحاج علي الخفاجي الفقيد رحمه الله بكلمة تناول فيها بعض من سيرة الفقيد التي كانت معطرة بالبذل والسعي لتحصيل العلم وشجاعته أثناء قيادته لفرقة الإمام علي القتالية في ميادين القتال لتحرير أرضنا من دنس زمر داعش الإرهابية.

هذا وحضر مجلس العزاء رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في الديوان الشيخ طاهر الخاقاني و العقيد عماد الزيدي والشيخ سامي المسعودي والمدراء العامين في الديوان إضافة الى أقارب الفقيد وذويه ومحبيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*