مصور .. بإشراف مبلغي الحوزة في لجنة الإرشاد .. هيئة أهالي سوق الشيوخ في محافظة ذي قار للدعم اللوجستي توزع المؤن والمساعدات على الأبطال من قوات الحشد الشعبي والأجهزة الأمنية المرابطين جنوب وغرب العاصمة بغداد، وينقلون لهم سلام وتوجيهات المرجعية الدينية في النجف الأشرف

404


الحكمة – متابعة: أشرف مبلغو الحوزة العلمية في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، على هيئة أهالي سوق الشيوخ لدعم الحشد الشعبي والاجهزة الامنية  لتوزيع المؤن والمساعدات على الأبطال المرابطين في سوح القتال جنوب وغرب لعاصمة العراقية بغداد، ونقل سلام وتوجيهات مراجع الدين العظام .
وقال عضو اللجنة السيد اليعقوبي ومسوؤل حملة المساعدات لـ (اعلام اللجنة) ” حملة هيئة اهالي سوق الشيوخ لدعم القوات الامنية والحشد الشعبي وزعت المؤن والمساعدات المادية والغذائية عل المقاتلين فضلا عن اعداد وجبات متعددة من الطعام وتوزيعها على الابطال المرابطين في ساحات القتال في جرف النصر وابار الرزازة والصحراء الممتدة حتى عامرية الفلوجة (جنوب وغربي العاصمة بغداد)”. ومبينا السيد اليعقوبي ان ” الوفد قام بزيارة مستشفى الإمام المهدي (عجل الله فرجه) في الجرف (جنوبي بغداد) لإيصال ما جادت به يد الخيرين من دعم لوجستي طبي للابطال هناك، كما وأقيمت مجالس ولادة الأقمار المحمدية مع إخواننا المقاتلين وعلى خطوط الصد الأولى في القطاع .
واوضح السيد اليعقوبي ان ” هذه المساعدات تأتي ضمن عدة زيارات سابقة قامت بها الهيئة، والتي ستستمر لدعم أبطالنا في القوات الامنية والحشد الشعبي “.
واشار سماحة السيد اليعقوبي الى مشاهدات الرحلة لما يمتلكه المقاتلون الأبطال من عزم واصرار وروح قتالية يفوق كل التوقعات، وتضيق له بما تتسع الفضاءات، لأنهم جنود اوفياء بما عاهدوا الله والوطن والمرجعية العليا عليه؛ وهم ماضون لتحقيق النصر وتطهير جميع المناطق العراقية من الارهاب الداعشي ألد اعداء الانسانية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*