الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » قسم حفظ النظام في العتبة العلوية يعلن عن استعداداته الأمنية المبكرة لزيارة النصف من شعبان

قسم حفظ النظام في العتبة العلوية يعلن عن استعداداته الأمنية المبكرة لزيارة النصف من شعبان

29/04/2018  -  المشاهدات 75

الحكمة – متابعة: أعلن قسم حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة عن الخطة الأمنية المعدة لحماية زائري أمير المؤمنين(عليه السلام) لإحياء ذكرى ولادة الامام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) في النصف من شهر شعبان بالتنسيق مع الجهات الأمنية في المحافظة.

وقال مسؤول قسم حفظ النظام سلام قاسم الجد في تصريح للمركز الخبري” استعداداً لزيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه الشريف) الإمام الثاني عشر للسلالة العلوية اعددنا خطة أمنية محكمة بالتنسيق مع القيادات الأمنية في المحافظة لإنجاح هذه الزيارة والحفاظ على أرواح الزائرين، مضيفا:” يتم استنفار جهود كوادرنا في مثل هكذا مناسبات مليونية إذ تكثف ساعات العمل وتعزز أعداد عناصرنا بالمتطوعين لخدمة الزائرين.

وبين “أن الخطة تتضمن طوقين أمنيين الأول: طوق عوارض التفتيش في منتصف المدينة القديمة والثاني والأخير في الصحن الخارجي للمرقد الطاهر, فضلا عن الدوريات والعناصر الاستخبارية.

وأوضح الجد” أن محافظة النجف تعد المحطة الأولى لمرور الزائرين العرب والاجانب عبر مطارها الدولي إلى كربلاء المقدسة لإحياء المناسبات الدينية، بعد إتمام مراسم زيارة أمير المؤمنين(عليه السلام) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*