السفير الكويتي في كربلاء لبحث الخدمات المقدمة الزوار الكويتين وحل المعوقات التي يواجهوها

37


كربلاء المقدسة – الحكمة : بحث سفير دولة الكويت لدى العراق سالم الزمانان، مع زوار كويتيين في محافظة كربلاء، وعدد من أصحاب الفنادق، أبرز الشكاوى والمعوقات التي تواجههم.
وأوضح السفير الزمانان، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم السبت، أن معظم الشكاوى تركزت ‏على إجراءات الدخول إلى الأراضي العراقية وإشكالات الإقامة داخل الفنادق، فضلا عن رغبة البعض في تنظيم أكثر مركزية لقوافل الزوار لتكون تحت إشراف جهة حكومية ضامنة.
وأكد أن سفارة دولة الكويت لا تتوانى في تقديم الدعم لكل مواطن كويتي في العراق وتذليل كل العقبات التي قد تواجهه، داعيا المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات التي تصدرها السفارة وتصب في مصلحتهم وتنظم حركتهم داخل العراق.
وذكر أن خطوط هواتف السفارة مفتوحة على مدار الساعة لاستقبال أي شكوى ‏أو ملاحظة، وأنها على استعداد دائم لإرسال مبعوث من كادرها عندما يقتضي الأمر.
وحث السفير أصحاب حملات الزوار أن يزودوهم بأرقام هواتف السفارة تحسبا لأي طارئ والالتزام بتوجيهات السفارة الخاصة بتجنب المناطق التي تواجه مشاكل أمنية.
وزار السفير الزمانان يوم أمس الجمعة محافظة كربلاء والتقى محافظها عقيل الطريحي قبل أن يلتقي عددا من الزوار وأصحاب الفنادق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*