الأخبار
الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » ضمن برنامج ” نقطة تحول”.. الصحن الحسيني يشهد تخرج دفعة جديدة من طلبة الجامعات

ضمن برنامج ” نقطة تحول”.. الصحن الحسيني يشهد تخرج دفعة جديدة من طلبة الجامعات

16/04/2018  -  المشاهدات 72

كربلاء المقدسة – الحكمة: اقام مركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة حفل تخرج طلبة كلية الادارة والاقتصاد في جامعة كربلاء ضمن برنامج “نقطة تحول” الذي اطلقه المركز لطلبة الجامعات العراقية.

وقال مسؤول المركز محمد الربيعي للموقع الرسمي، ان “ضمن برنامج نقطة تحول الذي انطلق في وسط الحرم الجامعي, نحتفل اليوم مع عدد من الطلبة الشباب من كلية الادارة والاقتصاد بمناسبة تخرجهم حيث اقمنا لهم حفلا وهدايا مباركة من الصحن الحسيني الشريف وايضا اخذهم في جولة بأروقة العتبة الحسينية المقدسة”.

واضاف “وصلتنا مناشدات وكتب رسمية من قبل ادارة الجامعات العراقية والطلبة الخرجين بإقامة حفل تخرجهم وترديد القسم بجوار سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام ونحن ماضون في استقبال الطلبة ومشاركة فرحتهم بجوار سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام”.

فيما بين الطلبة الخريجون ان الاحتفال داخل صحن الامام الحسين عليه السلام وترديدهم عهد التخرج تحت قبته الشريفة ما هو الا نقطة تحول في حياتهم المستقبلية, وأن يعملوا ما بوسعهم من اجل خدمة العراق والعراقيين، مطالبين الجهات المعنية توفير فرص العمل لهم حتى يأخذوا دورهم ويشقوا طريق العمل.

يذكر ان مركز رعاية الشباب اقام العديد من حفلات التخرج للطلبة من مختلف الجامعات العراقية في السنوات الماضية ومستمر في استضافة الطلبة وتكريمهم بهدايا مباركة من الصحن المطهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*