مصور .. وفد مكتب المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) ينقل سلام ووصايا وتوجيهات المرجعية لأهالي ناحية الحفرية في محافظة واسط ويلتقي بمواكب العزاء التي تقدم الخدمة للسائرين مشيا على الأقدام لزيارة الإمام الكاظم بمناسبة شهادته عليه السلام

16

ناحية الحفرية (محافظة واسط) – الحكمة: نقل وفد من مكتب سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله)، ترأسه نجل المرجع سماحة آية الله السيد عزّ الدين الحكيم، سلام ووصايا وتوجيهات المرجعية الدينية لأهالي مدينة الحفرية خلال لقاء سماحته (دام عزه) بشيوخ ووجهاء المدينة ومشاركته للمواكب الحسينية التي تقدم خدماتها لزائري الإمام موسى بن جعفر عليهما السلام، المتجهين سيرا على الأقدام إلى مدينة الكاظمية في العاصمة بغداد بمناسبة ذكرى شهادته (عليه السلام).

وقد دعا سماحة السيد عز الدين المؤمنين أن يشكروا الله تعالى الذي وفقّهم لأداء الشعائر الحسينية، وتجديدهم ذكرى شهادة الإمام الكاظم (عليه السلام).

وقد شارك وفد المرجعية الدينية باستقبال موكب أهالي ناحية شيخ سعد، وموكب السائرين مشيا على الأقدام من مدينة البصرة إلى مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء شهادة الإمام الكاظم عليه السلام، كما شارك الوفد المبارك بالمسير مع المعزين.

وحمل أصحاب المواكب والمشاركون في المسير سماحة السيد عز الدين الحكيم (دام عزه) سلامهم ودعاءهم لسماحة السيد المرجع الكبير (دام ظله الوارف)، وقدموا شكرهم وتقديرهم لمشاركة الوفد بالمسير شاكرين له المشاركة.

كما نقل سماحة السيد (دام عزه) سلام ووصايا وتوجيهات المرجعية للأعزاء من شيوخ العشائر ووجهاء مدينة الحفرية بالالتزام الديني، ومثمنا ما يقدمونه من خدمات للمعزين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*