الأخبار
الرئيسية » الأخبار » أخبار العتبات المقدسة » منتسبو العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بتقديم الخدمة لزائري مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) في ذكرى شهادة الإمام الهادي (عليه السلام)

منتسبو العتبة العلوية المقدسة يتشرفون بتقديم الخدمة لزائري مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) في ذكرى شهادة الإمام الهادي (عليه السلام)

21/03/2018  -  المشاهدات 206

سامراء – الحكمة : باشرت الكوادر الميدانية المهنية العاملة في أقسام مضيف أمير المؤمنين(عليه السلام) والخدمية والصيانة الهندسية بتقديم الخدمات المختلفة لزائري مرقد الإمامين العسكريين(عليه السلام) في ذكرى شهادة الإمام علي الهادي(عليه السلام) الذي توافدت جموعهم المليونية إلى المرقد الطاهر لإحياء ذكرى الشهادة الأليمة في سامراء.
وأشرفت اللجنة التي ترأسها مسؤول قسم المضيف عيسى الخرسان ومسؤول قسم الخدمات كريم الغرابي ومعاون مسؤول قسم الشؤون الخدمية سلام الجبوري، ومعاون قسم الصيانة الهندسية المهندس وسام كاظم، والمسؤول في قسم شؤون حفظ النظام جميل هاشم كناوي، على موكب العتبة العلوية المقدسة لخدمة الزائرين وتنظيم عمل الكوادر الميدانية لمنتسبي العتبة المقدسة لخدمة الزائرين كل حسب اختصاصه.

وقال رئيس الوفد مسؤول قسم المضيف السيد عيسى الخرسان للمركز الخبري للعتبة المقدسة ” كما جرت العادة بادرت العتبة العلوية المقدسة إلى الإشراف على ضيافة الزائرين في مختلف المراسم التي تجري في العتبة العسكرية المقدسة “.

وأضاف” فقد باشرت كوادر قسم المضيف وبشكل مبكر بتقديم خدمات الضيافة والوجبات الغذائية للزائرين قبل عدة أيام من إحياء ذكرى الشهادة لتوزيع آلاف الوجبات الغذائية ولثلاث فترات (الفطور والغداء والعشاء)”.

من جانبه قال مسؤول قسم الشؤون الخدمية سلام الجبوري ” تم تهيئة 30 منتسبا من مختلف شعب ووحدات الشؤون الخدمية لتقديم خدماتها للزائرين من قبيل عمليات التنظيف والتأهيل للأرجاء المباركة لمرقد العسكريين (صلوات الله وسلامه عليهم)، وقد قسم عملنا الى جزئين الأول الصحن الخارجي والداخلي فضلا عن تهيئة ثلاث مجاميع صحية تكون بخدمة الزائرين لغاية الانتهاء من مراسم الزيارة”.

من جانبه قال معاون رئيس قسم الآليات السيد كريم الغرابي، أنه ” تشرف القسم بخدمة الزائرين من خلال تهيئة الباصات المتوسطة لنقل الزائرين من مناطق القطع الأمنية الى أقرب الطرق المؤدية الى مرقد العسكريين (عليهم السلام)، وقد بدأنا بشكل مبكر وسنستمر لغاية نهاية مراسم الزيارة، كما شاركنا بنقل المواد الغذائية من خلال سيارات الحمل التابعة للقسم والخاصة بتقديم خدمات الضيافة للزائرين وقد بلغ عدد السيارات المشاركة بخدمة الزائرين 30 آلية مختلفة الاختصاصات”.

وقال معاون رئيس القسم المهندس وسام باسم كاظم:” بادرت الكوادر الفنية العاملة في مختلف شعب القسم الى العمل المبكر وقبل أيام عدة من مراسم الزيارة لتأهيل وتنظيم المجمعات الصحية المتنقلة ومنظومات المياه الصالحة للشرب، والمنظومات الكهربائية الساندة لتكون في خدمة الزائرين طيلة فترة مراسم الزيارة “.

وقال المسؤول في قسم شؤون حفظ النظام جميل هاشم كناوي ” شاركنا بثلاثين منتسبا من القسم برعاية سلامة الزائرين وحمايتهم وتسهيل انسيابية حركتهم داخل أروقة صحن الإمامين العسكريين والمرقد الطاهر طيلة أيام وليالي مراسم الزيارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*