الرئيسية » الأخبار » أخبار الشيعة » العتبة العسكرية تعلن مشاركة أكثر من ألفي متطوع و 300 موكب لإحياء زيارة الإمام علي الهادي

العتبة العسكرية تعلن مشاركة أكثر من ألفي متطوع و 300 موكب لإحياء زيارة الإمام علي الهادي

21/03/2018  -  المشاهدات 118

الحكمة : . اعلن مدير العلاقات العامة للعتبة العسكرية المقدسة، رحمن الفياض، أمس الاربعاء، استنفار جميع اقسام العتبة لتوفير الخدمات وتهيئة الاجواء المناسبة لاداء مراسم الزيارة العسكرية.

وقال الفياض في بيان للعتبة ” ان “العتبة العسكرية المقدسة لديها غرفة عمليات خاصة لزيارة استشهاد الامام الهادي عليه السلام وهذه الغرفة منذ اكثر من اسبوعين تعقد لقاءات يومية وتم استنفار جميع الاقسام الخدمية والهندسية للاستعدادات الخدمية واللوجستية للزيارة وتم عقد لقاءات مع قيادة العمليات والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي لتأمين الطريق الواصل من مدينة بغداد الى سامراء” مبينا انه “تم الاستعانة ايضا بالعتبات المقدسة ومسجد الكوفة لتوفير اعداد من المتطوعين وكذلك مضيف العتبتين العباسية والحسينية والامانة العامة لمجلس الكوفة، بالاضافة الى تواجد اكثر 300 هيئة وموكب في داخل مدينة سامراء لتقديم الخدمات للزائرين، وكذلك هناك 2000 متطوع وفدوا الى المدينة لتقديم الخدمات والتنسيق مع ادارة العتبة العسكرية”.

وتابع ان “مضيف العتبة استنفر جهوده لتوفير ما يمكن توفيره للزائرين وقسم الخدمات حدد اماكن وهيء اماكن لمبيت الزائرين من خلال توفير اماكن مناسبة وتوفير الاغطية والافرشة ، لافتا الى ان” هناك اكثر من 50 مبلغ ومبلغة انتشروا على طول طريق مسير الزائرين وتقديم النصح والارشاد للزائرين الكرام وايضا التعاون مع الهلال الاحمر العراقي لانتشار المفارز الطبية على طول مسير الزائرين”.

وتابع ،ان “وزارة التجارة والنقل ومحافظة بغداد والعتبات وفروا اسطولا من السيارات لنقل الزائرين من والى مدينة سامراء بالاضافة الى عقد لقاءات مع القيادات الامنية وطبقت خطتها من اول امس الاثنين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*