الرئيسية » الأخبار » أخبار الشيعة » للمرة الثانية … إحباط مخطط لاستهداف زائري الإمام الهادي عليه السلام

للمرة الثانية … إحباط مخطط لاستهداف زائري الإمام الهادي عليه السلام

20/03/2018  -  المشاهدات 188

سامراء – الحكمة: أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الثلاثاء، عن احباط مخطط ثان لإستهداف زائري الإمام الهادي “عليه السلام”، مبينة ان ذلك جاء ضمن استعداداتها لتأمين الزيارة.

وقالت المديرية في بيان، ان أبطال الإستخبارات العسكرية في قيادة عمليات سامراء وبالتعاون مع إستخبارات الشرطة الاتحادية وللمرة الثانية خلال ايام قلائل تمكنوا من إحباط مخططا لإستهداف زائري الإمام الهادي (عليه السلام)”، مبينة انه “تم ضبط مخبأ تحت الارض مخصص للعبوات ومواد التفجير في ناحية المعتصم – منطقة البو زاغة شرق سامراء”.

واضافت المديرية انه “تم ضبط 13 جلكانا من مادة c4 سعة عشرين لترا مسلكة كعبوات ناسفة ذات قوة تدميرية كبيرة، بالإضافة الى العديد من العبوات الناسفة ومساطر التفجير وصواعق وبطاريات كانت معدة لإستخدامها بتنفيذ عدة عمليات إرهابية أثناء الزيارة خلال الايام القادمة”.

وتابعت ان “ذلك تم وفقا لمعلومات إستخبارية دقيقة”، مشيرة الى ان “ذلك جاء ضمن الاستعدادات لتأمين زيارة إستشهاد الأمام علي الهادي (عليه السلام) وإجهاض مخططات الارهابيين من خلال تنفيذ عمليات استباقية نوعية”.

واعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، في 18 اذار 2018، عن احباط مخطط لاستهداف زائري الامام علي الهادي (عليه السلام)، مشيرة الى انه تم ضبط مضافتين في مناطق سيد غريب وجزيرة سامراء عملوا الارهابيين على اعدادها وتجهيزها لغرض الزائرين خلال الايام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*